الحسيمة ثاني محطات النسخة الخامسة للمسابقة الكبرى لاكتشاف المواهب الموسيقية الصاعدة بشمال المغرب

Publié le 16 Juin 2016

مدينة الحسيمة ثاني محطات النسخة الخامسة

للمسابقة الكبرى لاكتشاف المواهب الموسيقية الصاعدة بشمال المغرب

 

تذكير اخباري

 

    ستحتضن قاعة المدرسة الاسبانية – كوليخيو بمدينة الحسيمة، يوم السبت 18 يونيو الجاري، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، الإقصائيات الجهوية لمسابقة مواهب ثويزا، في نسختها الخامسة.

 

   المسابقة التي تنظمها "مؤسسة المهرجان المتوسطي للثقافة الأمازيغية" بطنجة بشراكة مع جمعية "نوميديا للثقافة والبيئة" بالحسيمة، مفتوحة في وجه شابات وشباب شمال المملكة، ممن تسكن في دواخلهم طاقات وميول إبداعية في مجال الأداء الموسيقي، في إطار مجموعات غنائية، لإبراز قدراتهم والتعريف بإبداعاتهم الموسيقية في مجال التراث الموسيقي الجهوي: "ازران الريف" و"العيطة الجبلية" و"الهايث الصنهاجي"، الذي يميز منطقة الشمال، وذلك بهدف تشجيع الموسيقيين الشباب على تطويره وإشعاعه وضمان استمراره.

 

   المسابقة التي تتكون لجنة تحكيمها من الأساتذة: فريد الحمدوي وعادل الشمالي وكريم المرسي، ستعرف ايضا حفل توقيع ألبوم الفنان "taziz" من مدينة مليلية وعرض فكاهي للفنان فريد ثوزرين.

 

 

وللمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مدير المسابقة

 

aznaguitanger@gmail.com - 06.24.05.54.25

 

www.festivaltwiza.com/twiza-talents

 

 

عن مؤسسة المهرجان

مدير المسابقة محمد أزناكي

 

الحسيمة ثاني محطات النسخة الخامسة للمسابقة الكبرى لاكتشاف المواهب الموسيقية الصاعدة بشمال المغربالحسيمة ثاني محطات النسخة الخامسة للمسابقة الكبرى لاكتشاف المواهب الموسيقية الصاعدة بشمال المغرب

Rédigé par Association Noumidia

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :